فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
مرواد, . (2022). فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 6(1), 599-662. doi: 10.21608/ijel.2022.245658
أ.م.د/ عـلاء عبد الله أحمد مرواد. "فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 6, 1, 2022, 599-662. doi: 10.21608/ijel.2022.245658
مرواد, . (2022). 'فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 599-662. doi: 10.21608/ijel.2022.245658
مرواد, . فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 6(1): 599-662. doi: 10.21608/ijel.2022.245658