مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها
بنت هديب الدوسري, . (2022). مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها. EKB Journal Management System, 50(2), 533-562. doi: 10.12816/fthj.2022.242110
ليلى بنت هديب الدوسري. "مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها". EKB Journal Management System, 50, 2, 2022, 533-562. doi: 10.12816/fthj.2022.242110
بنت هديب الدوسري, . (2022). 'مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها', EKB Journal Management System, 50(2), pp. 533-562. doi: 10.12816/fthj.2022.242110
بنت هديب الدوسري, . مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها. EKB Journal Management System, 2022; 50(2): 533-562. doi: 10.12816/fthj.2022.242110