EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 50, Issue 2, April 2022  XML

1

برنامج إرشادي انتقائي تکاملي لتحسين تقدير الذات لدي أطفال الروضة ضحايا التنمر.

Page 17-85
سهير کامل توني; وفاء رشاد راوي

2

الإسهام النسبي لأساليب التنشئة الإجتماعية المُدرکة وأنظمة المناعة النفسية في التوافق النفسي لدي طفل الروضة

Page 87-162
زينب يونس عبدالحليم

3

أثر استخدام کتاب إلکتروني في تنمية وعي الأمهات العاملات بالمخاطر المنزلية

Page 163-230
انتصار السيد المغاوري

4

برنامج قائم على استخدام استراتيجية (فکر- زاوج- شارک) لخفض حدة الصمت الاختياري (التباکم) وتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة

Page 231-351
مروة محمد لملوم عبد الحفيظ

5

مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها

Page 533-562
ليلى بنت هديب الدوسري

6

معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم

Page 563-603
سلامة عجاج العنزي; صالح راضي الشمري

7

أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تنمية المفاهيم اللغوية لدى طفل رياض الأطفال

Page 471-534
سماح محمد مصطفى المزين

8

فعالية برنامج باستخدام تقنية رمز الإستجابة السريع ((QR code لتحسين بعض الوظائف التنفيذية وخفض بعض المشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ

Page 347-470
الشيماء فتحي أحمد عبد الحليم