iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 50, Issue 2, April 2022
1
برنامج إرشادي انتقائي تکاملي لتحسين تقدير الذات لدي أطفال الروضة ضحايا التنمر.
Page
17-85
سهير کامل توني; وفاء رشاد راوي
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإسهام النسبي لأساليب التنشئة الإجتماعية المُدرکة وأنظمة المناعة النفسية في التوافق النفسي لدي طفل الروضة
Page
87-162
زينب يونس عبدالحليم
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام کتاب إلکتروني في تنمية وعي الأمهات العاملات بالمخاطر المنزلية
Page
163-230
انتصار السيد المغاوري
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على استخدام استراتيجية (فکر- زاوج- شارک) لخفض حدة الصمت الاختياري (التباکم) وتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة
Page
231-351
مروة محمد لملوم عبد الحفيظ
View Article
|
PDF
2.89 MB
|
View on SCiNiTO
5
مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها
Page
533-562
ليلى بنت هديب الدوسري
View Article
|
PDF
731.69 K
|
View on SCiNiTO
6
معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم
Page
563-603
سلامة عجاج العنزي; صالح راضي الشمري
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تنمية المفاهيم اللغوية لدى طفل رياض الأطفال
Page
471-534
سماح محمد مصطفى المزين
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج باستخدام تقنية رمز الإستجابة السريع ((QR code لتحسين بعض الوظائف التنفيذية وخفض بعض المشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ
Page
347-470
الشيماء فتحي أحمد عبد الحليم
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO