EKB Journal Management System

1.

برنامج إرشادي انتقائي تکاملي لتحسين تقدير الذات لدي أطفال الروضة ضحايا التنمر.

Pages 17-85
سهير کامل توني; وفاء رشاد راوي

2.

الإسهام النسبي لأساليب التنشئة الإجتماعية المُدرکة وأنظمة المناعة النفسية في التوافق النفسي لدي طفل الروضة

Pages 87-162
زينب يونس عبدالحليم

3.

أثر استخدام کتاب إلکتروني في تنمية وعي الأمهات العاملات بالمخاطر المنزلية

Pages 163-230
انتصار السيد المغاوري

4.

برنامج قائم على استخدام استراتيجية (فکر- زاوج- شارک) لخفض حدة الصمت الاختياري (التباکم) وتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة

Pages 231-351
مروة محمد لملوم عبد الحفيظ

5.

مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها

Pages 533-562
ليلى بنت هديب الدوسري

6.

معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم

Pages 563-603
سلامة عجاج العنزي; صالح راضي الشمري

7.

أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تنمية المفاهيم اللغوية لدى طفل رياض الأطفال

Pages 471-534
سماح محمد مصطفى المزين

8.

فعالية برنامج باستخدام تقنية رمز الإستجابة السريع ((QR code لتحسين بعض الوظائف التنفيذية وخفض بعض المشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ

Pages 347-470
الشيماء فتحي أحمد عبد الحليم