دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "
اسماعيل, ., الناصر, . (2022). دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 13(3), 560-583. doi: 10.21608/masf.2022.242184
عمار فتحى موسى اسماعيل; مريم عيسى علي الناصر. "دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 560-583. doi: 10.21608/masf.2022.242184
اسماعيل, ., الناصر, . (2022). 'دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 560-583. doi: 10.21608/masf.2022.242184
اسماعيل, ., الناصر, . دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 560-583. doi: 10.21608/masf.2022.242184