تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK)
فودة, . (2017). تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK). EKB Journal Management System, 5(5), 49-97. doi: 10.12816/0036716
فاتن عبدالمجید السعودى فودة. "تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK)". EKB Journal Management System, 5, 5, 2017, 49-97. doi: 10.12816/0036716
فودة, . (2017). 'تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK)', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 49-97. doi: 10.12816/0036716
فودة, . تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK). EKB Journal Management System, 2017; 5(5): 49-97. doi: 10.12816/0036716