iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 5, January 2017, Page 11-329
1
برنامج إثرائي قائم علي المستويات المعرفية لبلوم لتحسين العمليات العقلية لطفل الروضة في ضوء مجالات محتوي منهج حقي )ألعب, أتعلم, أبتکر(
Page
11-47
امل عبید مصطفى محمد
View Article
|
PDF
945.45 K
|
View on SCiNiTO
2
تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK)
Page
49-97
فاتن عبدالمجید السعودى فودة
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصميم بيئة تعلم حاسوبية تفاعلية لتنمية التحصيل العلمي وبقاء أثر التعلم لبعض المفاهيم الحسابية للتلاميذ المعوقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية
Page
99-124
سامي عبدالحمید محمد عيسى
View Article
|
PDF
768.9 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر تطبيقات الحوسبة السحابية على تنمية الوعي التکنولوجي والإنخراط في التعلم لدي طالبات دبلوم مراکز مصادر التعلم
Page
125-169
ايمان محمد مکرم مهنی شعيب
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام السبورة التفاعلية في تنمية مهارات التصوير الصحفي لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية
Page
171-219
عبدالخالق ابراهیم زقزوق; محمد شوقى حذيفة
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقع استخدام أعضاء هيئة تدريس کلية التربية بالمجمعة لـــ Web 2.0 في العملية التعليمية
Page
221-250
مها ابراهیم الکلثم; حليمة صالح الشهرى
View Article
|
PDF
981.51 K
|
View on SCiNiTO
7
دور الأنشطة اللاصفية في حل المشکلات المجتمعية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بالنماص نموذجاً
Page
251-300
مها ظافر فایز الشهرى
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
8
واقع وعي أولياء الأمور بمسئوليتهم في تنمية تعلم العلوم المطورة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة
Page
301-329
نسرين حسن سبحي
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO