EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 5, January 2017, Page 11-329  XML

1

برنامج إثرائي قائم علي المستويات المعرفية لبلوم لتحسين العمليات العقلية لطفل الروضة في ضوء مجالات محتوي منهج حقي )ألعب, أتعلم, أبتکر(

Page 11-47
امل عبید مصطفى محمد

2

تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي العلوم التجارية فى ضوء أبعاد نموذج المعرفة بالمحتوى والتکنولوجيا وأصول التدريس (TPACK)

Page 49-97
فاتن عبدالمجید السعودى فودة

3

تصميم بيئة تعلم حاسوبية تفاعلية لتنمية التحصيل العلمي وبقاء أثر التعلم لبعض المفاهيم الحسابية للتلاميذ المعوقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية

Page 99-124
سامي عبدالحمید محمد عيسى

4

أثر تطبيقات الحوسبة السحابية على تنمية الوعي التکنولوجي والإنخراط في التعلم لدي طالبات دبلوم مراکز مصادر التعلم

Page 125-169
ايمان محمد مکرم مهنی شعيب

5

أثر استخدام السبورة التفاعلية في تنمية مهارات التصوير الصحفي لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية

Page 171-219
عبدالخالق ابراهیم زقزوق; محمد شوقى حذيفة

6

واقع استخدام أعضاء هيئة تدريس کلية التربية بالمجمعة لـــ Web 2.0 في العملية التعليمية

Page 221-250
مها ابراهیم الکلثم; حليمة صالح الشهرى

7

دور الأنشطة اللاصفية في حل المشکلات المجتمعية لدى طالبات کلية العلوم والآداب بالنماص نموذجاً

Page 251-300
مها ظافر فایز الشهرى

8

واقع وعي أولياء الأمور بمسئوليتهم في تنمية تعلم العلوم المطورة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة

Page 301-329
نسرين حسن سبحي