فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم
الجهمي, . (2022). فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم. EKB Journal Management System, 2022(1), 507-564. doi: 10.21608/muja.2022.242524
د/ الصافي يوسف الجهمي. "فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم". EKB Journal Management System, 2022, 1, 2022, 507-564. doi: 10.21608/muja.2022.242524
الجهمي, . (2022). 'فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم', EKB Journal Management System, 2022(1), pp. 507-564. doi: 10.21608/muja.2022.242524
الجهمي, . فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم. EKB Journal Management System, 2022; 2022(1): 507-564. doi: 10.21608/muja.2022.242524