iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 1 - Serial Number 3, March 2022
1
مقدمة العدد الاول الجزء الثالث
Page
0-0
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإبداع الإداري کمدخل لتحقيق الريادة الاستراتيجية بجامعة بنها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
Page
1-140
د/ فاطمة السيد صادق; د/ سمر مصطفى محمد
View Article
|
PDF
2.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
الجامعات الخضراء ببعض الدول الأجنبية وعلاقتها بالتنمية المستدامة وإمکان الإفادة منها في الجامعات المصرية
Page
155-256
د/ رواء محمد عثمان
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
التسامح وعلاقته بمعنى الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة المنوفية
Page
257-288
أ/ محمد عبدالله محمد سليمان
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام إستراتيجية تسلق الهضبة في اکتساب الطلبة للمفاهيم التاريخية في مبحث التاريخ
Page
289-308
د/ بسمة محمد محمود الحوامدة
View Article
|
PDF
808.22 K
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تطبيق اقتصاد المعرفة في جامعة المنوفية في ضوء خبرات بعض الدول
Page
309-346
أ/غادة جابر حافظ أبو سبع
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة لخفض العجز المتعلم لدى الطفل الاعتمادي بمرحلة رياض الأطفال
Page
347-390
أ / آية أبو زيد سعد أبو زيد
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
8
أنشطة منتسوري کمدخل لتنمية المفاهيم الجغرافية لطفل الروضة
Page
391-420
أ/ إنتصار إبراهيم على يونس
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح للتربية المدنية فى التعليم الثانوى العام فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول
Page
421-462
أ/ عزيزة رفقى راغب عبدالملک
View Article
|
PDF
966.84 K
|
View on SCiNiTO
10
صيغة مقترحة لتفعيل الشراکة بين کليات التربية ومدارس التعليم ما قبل الجامعي
Page
463-506
أ/ إسلام محمد السيد بسيوني
View Article
|
PDF
1002.99 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية بيئة تعلم مدمجة قائمة على الصف المقلوب في تنمية المهارات الرقمية والاتجاه لدى طلاب کليتي التربية النوعية والتکنولوجيا والتعليم
Page
507-564
د/ الصافي يوسف الجهمي
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
12
Utilisation de l'infographie éducative pour le développement de la compétence communicative en FLE auprès des étudiants de la faculté de pédagogie
Page
1-36
Dr. Heba Attia Ali Salem
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO