أثر اختلاف نمطي التفاعل الإلکتروني (المتزامن/غير المتزامن) في التعلم عبر الويب على تحصيل طلاب کلية التربية بدمياط ودافعيتهم للإنجاز الدراسي واتجاهاتهم نحو المقرر
عتمان, . (2016). أثر اختلاف نمطي التفاعل الإلکتروني (المتزامن/غير المتزامن) في التعلم عبر الويب على تحصيل طلاب کلية التربية بدمياط ودافعيتهم للإنجاز الدراسي واتجاهاتهم نحو المقرر. EKB Journal Management System, 3(3), 201-252. doi: 10.12816/0033318
الشحات سعد محمد عتمان. "أثر اختلاف نمطي التفاعل الإلکتروني (المتزامن/غير المتزامن) في التعلم عبر الويب على تحصيل طلاب کلية التربية بدمياط ودافعيتهم للإنجاز الدراسي واتجاهاتهم نحو المقرر". EKB Journal Management System, 3, 3, 2016, 201-252. doi: 10.12816/0033318
عتمان, . (2016). 'أثر اختلاف نمطي التفاعل الإلکتروني (المتزامن/غير المتزامن) في التعلم عبر الويب على تحصيل طلاب کلية التربية بدمياط ودافعيتهم للإنجاز الدراسي واتجاهاتهم نحو المقرر', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 201-252. doi: 10.12816/0033318
عتمان, . أثر اختلاف نمطي التفاعل الإلکتروني (المتزامن/غير المتزامن) في التعلم عبر الويب على تحصيل طلاب کلية التربية بدمياط ودافعيتهم للإنجاز الدراسي واتجاهاتهم نحو المقرر. EKB Journal Management System, 2016; 3(3): 201-252. doi: 10.12816/0033318