استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
إبراهيم, . (2022). استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 19(113), 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776
عماد حسين حافظ إبراهيم. "استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 19, 113, 2022, 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776
إبراهيم, . (2022). 'استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 19(113), pp. 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776
إبراهيم, . استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 19(113): 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776