EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 113, April 2022, Page 1-693 (أبريل جزء ثاني)  XML

1

فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لخفض التشوهات المعرفية وأثره في اجترار الأفکار السلبية لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية

Page 1-77
محمد مصطفى طه محمد; أسماء محمد علي خليفة

2

تحسين جودة الخدمات الإدارية لطلاب البرامج المميزة في کلية التربية جامعة بنها باستخدام نموذج الأداء الفعلي SERVPERF

Page 78-152
فاطمة أحمد زکى إبراهيم

3

استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

Page 153-179
عماد حسين حافظ إبراهيم

4

الإسهام النسبي للسيطرة الانتباهية والرضا عن الکتاب الإلکتروني والإجهاد التعليمي في التدفق التعلمي لدى طلاب الجامعة

Page 180-247
أحمد غانم أحمد علي

5

الشغف الأکاديمي وعلاقته بالضغوط الجامعية المدرکة لدى المعوقين بصريًا

Page 248-291
الشيماء محمود سالمان

6

التمکين الرقمي لتحقيق التميز المؤسسي بمدارس التعليم الإعدادي فى مصر "دراسة مستقبلية"

Page 292-386
رانيا عبد الرحمن دسوقي الأخرس

7

تصميم بيئة التعلم النقال لتنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتحصيل الدراسي في محتوى الأحياء لدى طالبات الصف الأول الثانوي

Page 387-462
عبير عبد الحليم البهنساوي; حنان حمدي أبو رية; أسماء عبد الحميد حمزة

8

فاعلية استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم الإلکتروني في تنمية بعض مهارات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 463-518
عمر صاحب الأمير إسماعيل

9

نمذجة التأثيرات السببية لرأس المال النفسي الأکاديمي وکل من الثقة والتکيف الأکاديميين على التحصيل لدى طلبة الجامعة خلال جائحة کورونا

Page 519-570
وسام حمدي عبد السميع القصبي

10

حقيبة تدريبية قائمة على التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية الوعي بمهاراته وفاعلية الذات التدريسية لدى معلمي اللغة العربية

Page 571-654
سامية سامي محمد خليف

11

Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students

Page 655-693
محمد مصطفى عليوة; حمود بن عبدالله الشکري