الدور المتوقع لمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية لمواجهة تحديات العصر الرقمي على التربية الوجدانية
مشترک, . (2021). الدور المتوقع لمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية لمواجهة تحديات العصر الرقمي على التربية الوجدانية. EKB Journal Management System, 29(4), 327-371. doi: 10.21608/ssj.2021.242836
أ.د/ جمال أحمد السيسي وأ/ محمد جاري الحارثي مشترک. "الدور المتوقع لمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية لمواجهة تحديات العصر الرقمي على التربية الوجدانية". EKB Journal Management System, 29, 4, 2021, 327-371. doi: 10.21608/ssj.2021.242836
مشترک, . (2021). 'الدور المتوقع لمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية لمواجهة تحديات العصر الرقمي على التربية الوجدانية', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 327-371. doi: 10.21608/ssj.2021.242836
مشترک, . الدور المتوقع لمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية لمواجهة تحديات العصر الرقمي على التربية الوجدانية. EKB Journal Management System, 2021; 29(4): 327-371. doi: 10.21608/ssj.2021.242836