فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
شكور, ., الكناني, . (2021). فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 63(1), 99-123. doi: 10.21608/ijeps.2021.242842
أيمن عبدالحافظ أسعد شكور; الفاتح مصطفى سليمان الكناني. "فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 63, 1, 2021, 99-123. doi: 10.21608/ijeps.2021.242842
شكور, ., الكناني, . (2021). 'فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 63(1), pp. 99-123. doi: 10.21608/ijeps.2021.242842
شكور, ., الكناني, . فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2021; 63(1): 99-123. doi: 10.21608/ijeps.2021.242842