iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 63, Issue 1, April 2021, Page 1-244
1
برنامج قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم القرائي للمتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية
Page
11-56
الشيماء علي عبد الوهاب; سميرة أبو الحسن عبد السلام; منى حسن السيد بدوي; سامية سامي محمد خليف
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
واقع استخدام تقنية الواقع المعزز في تعليم الدراسات الاجتماعية
Page
57-80
ابتسام دغسان الزهراني
View Article
|
PDF
719.37 K
|
View on SCiNiTO
3
التربية البيئية في التعليم بالمملكة العربية السعودية
Page
81-98
حصه عبد الله نومان العنزي
View Article
|
PDF
413.25 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
Page
99-123
أيمن عبدالحافظ أسعد شكور; الفاتح مصطفى سليمان الكناني
View Article
|
PDF
646.62 K
|
View on SCiNiTO
5
المعوقات التي تواجه المعلمات المتقدمات للجوائز التربوية في مدينة جدة
Page
124-175
تساهيل أحمد حمد برمة; منى كريم
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للانجاز لدى طلاب المرحة الثانوية
Page
176-196
عبد العزيز فؤاد عبد العزيز; منى حسن السيد بدوي بدوي; عمرو محمد إبراهيم يوسف
View Article
|
PDF
782.11 K
|
View on SCiNiTO
7
درجة ممارسة التفكير المنظومي لدى قادة مدارس المرحلة الثانوية بمدينة الرياض
Page
197-244
هيفاء إبراهيم بن فضل السريحي; رباب صالح الحربي
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO