فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائى لتدريس مقرر المهارات اليدوية والفنية فى تنمية المهارات اليدوية والاتجاه نحو التربية الفنية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التعليم الأساسى بکلية التربية.
عيسى غالى, . (2022). فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائى لتدريس مقرر المهارات اليدوية والفنية فى تنمية المهارات اليدوية والاتجاه نحو التربية الفنية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التعليم الأساسى بکلية التربية.. EKB Journal Management System, 16(2), 338-370. doi: 10.21608/jfust.2022.121490.1581
ايمان عيسى غالى. "فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائى لتدريس مقرر المهارات اليدوية والفنية فى تنمية المهارات اليدوية والاتجاه نحو التربية الفنية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التعليم الأساسى بکلية التربية.". EKB Journal Management System, 16, 2, 2022, 338-370. doi: 10.21608/jfust.2022.121490.1581
عيسى غالى, . (2022). 'فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائى لتدريس مقرر المهارات اليدوية والفنية فى تنمية المهارات اليدوية والاتجاه نحو التربية الفنية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التعليم الأساسى بکلية التربية.', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 338-370. doi: 10.21608/jfust.2022.121490.1581
عيسى غالى, . فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائى لتدريس مقرر المهارات اليدوية والفنية فى تنمية المهارات اليدوية والاتجاه نحو التربية الفنية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التعليم الأساسى بکلية التربية.. EKB Journal Management System, 2022; 16(2): 338-370. doi: 10.21608/jfust.2022.121490.1581