تطوير برنامج قائم على الواقع المعزز؛ لتنمية العمليات المعرفية، والدافعية العقلية، وتصورات التعلم؛ لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم
شوقي, ., أمين, . (2022). تطوير برنامج قائم على الواقع المعزز؛ لتنمية العمليات المعرفية، والدافعية العقلية، وتصورات التعلم؛ لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 16(2), 570-678. doi: 10.21608/jfust.2022.123812.1598
رحاب شوقي; أمنية أمين. "تطوير برنامج قائم على الواقع المعزز؛ لتنمية العمليات المعرفية، والدافعية العقلية، وتصورات التعلم؛ لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 16, 2, 2022, 570-678. doi: 10.21608/jfust.2022.123812.1598
شوقي, ., أمين, . (2022). 'تطوير برنامج قائم على الواقع المعزز؛ لتنمية العمليات المعرفية، والدافعية العقلية، وتصورات التعلم؛ لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 570-678. doi: 10.21608/jfust.2022.123812.1598
شوقي, ., أمين, . تطوير برنامج قائم على الواقع المعزز؛ لتنمية العمليات المعرفية، والدافعية العقلية، وتصورات التعلم؛ لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 16(2): 570-678. doi: 10.21608/jfust.2022.123812.1598