العوامل المؤثرة في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM) لدى طلاب جامعة القصيم
المطـلـق, . (2022). العوامل المؤثرة في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM) لدى طلاب جامعة القصيم. EKB Journal Management System, 2022(2), 73-118. doi: 10.21608/muja.2022.243314
د/ عبـدالله بن سليمان المطـلـق. "العوامل المؤثرة في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM) لدى طلاب جامعة القصيم". EKB Journal Management System, 2022, 2, 2022, 73-118. doi: 10.21608/muja.2022.243314
المطـلـق, . (2022). 'العوامل المؤثرة في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM) لدى طلاب جامعة القصيم', EKB Journal Management System, 2022(2), pp. 73-118. doi: 10.21608/muja.2022.243314
المطـلـق, . العوامل المؤثرة في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM) لدى طلاب جامعة القصيم. EKB Journal Management System, 2022; 2022(2): 73-118. doi: 10.21608/muja.2022.243314