العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية
محمد محمود, . (2022). العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 20(20), 1-149. doi: 10.21608/mjsm.2022.243550
سمير محمد محمود. "العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2022, 1-149. doi: 10.21608/mjsm.2022.243550
محمد محمود, . (2022). 'العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 1-149. doi: 10.21608/mjsm.2022.243550
محمد محمود, . العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 20(20): 1-149. doi: 10.21608/mjsm.2022.243550