EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 20, Issue 20, June 2022  XML

1

إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک

Page 1-72
هدير أحمد محمد طه

2

اتجاه الشباب الجامعي نحو التنمر الإلکتروني وعلاقته بالتطرف الفکري "دراسة وصفية على عينة من الشباب الجامعي"

Page 1-29
عصام على عبد السلام

3

الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس

Page 1-94
Heba Gouda

4

اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم

Page 1-68
أسماء عشري برعي محمدين

5

اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية"

Page 1-77
هاني إبراهيم السمان

6

الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية

Page 1-74
محمد حسن عماد مکاوي

7

THE IMPACT of 3D PRINTING on ATYPICAL ROAD ADVERTISING DESIGN (CONSUMER PERCEPTION)

Page 1-20
Nashwa Ahmed Ali

8

استخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وعلاقته بإدراکهم لإنتهاکات خصوصيتهم "دراسة ميدانية"

Page 1-92
نرمين نصر محمد

9

العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية

Page 1-149
سمير محمد محمود

10

إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي

Page 1-75
موضي آل سعود

11

توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022

Page 1-38
هاني فوزي عبد الغني خلاف

12

تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد

Page 1-94
سمر عبد الحليم جمال الدين