EKB Journal Management System

1.

إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک

Pages 1-72
هدير أحمد محمد طه

2.

اتجاه الشباب الجامعي نحو التنمر الإلکتروني وعلاقته بالتطرف الفکري "دراسة وصفية على عينة من الشباب الجامعي"

Pages 1-29
عصام على عبد السلام

3.

الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس

Pages 1-94
Heba Gouda

4.

اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم

Pages 1-68
أسماء عشري برعي محمدين

5.

اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية"

Pages 1-77
هاني إبراهيم السمان

6.

الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية

Pages 1-74
محمد حسن عماد مکاوي

7.

THE IMPACT of 3D PRINTING on ATYPICAL ROAD ADVERTISING DESIGN (CONSUMER PERCEPTION)

Pages 1-20
Nashwa Ahmed Ali

8.

استخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وعلاقته بإدراکهم لإنتهاکات خصوصيتهم "دراسة ميدانية"

Pages 1-92
نرمين نصر محمد

9.

العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية

Pages 1-149
سمير محمد محمود

10.

إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي

Pages 1-75
موضي آل سعود

11.

توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022

Pages 1-38
هاني فوزي عبد الغني خلاف

12.

تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد

Pages 1-94
سمر عبد الحليم جمال الدين