فاعلية توظيف التعليم عن بُعد بمقررات اللغة العربية في تنمية مهارتي التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
الجهني, . (2021). فاعلية توظيف التعليم عن بُعد بمقررات اللغة العربية في تنمية مهارتي التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 29(2), 347-403. doi: 10.21608/ssj.2021.243854
د/ نايف بن دخيل الله عبدالله الجهني. "فاعلية توظيف التعليم عن بُعد بمقررات اللغة العربية في تنمية مهارتي التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 29, 2, 2021, 347-403. doi: 10.21608/ssj.2021.243854
الجهني, . (2021). 'فاعلية توظيف التعليم عن بُعد بمقررات اللغة العربية في تنمية مهارتي التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 347-403. doi: 10.21608/ssj.2021.243854
الجهني, . فاعلية توظيف التعليم عن بُعد بمقررات اللغة العربية في تنمية مهارتي التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2021; 29(2): 347-403. doi: 10.21608/ssj.2021.243854