iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 2 - Serial Number 4, April 2021 (جزء 4)
1
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بدافعية الإنجاز الأکاديمي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم کما يدرکها الوالدان.
Page
1-73
د/ عبدالله مناحي هديب القحطاني
View Article
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج للتکامل الحسي في الانتباه الاجتماعي والتجول العقلي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد ذو الأداء الوظيفي العالي.
Page
75-126
أ.د/ وليد السيد أحمد محمد و د/ عبدالله بن مبارک مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح لتضمين قيم العمل التطوعي في مقرر الحديث بالمرحلة المتوسطة
Page
127-178
د/ عادل بن مشعل عزيز الغامدي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
واقع توظيف استراتيجية التدريس بالقصة لتنمية المهارات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
179-224
د/ فتحي مبروک البحراوي
View Article
|
View on SCiNiTO
5
تصورات الطالبات المعلمات في کلية التربية بجامعة الکويت حول دور المؤسسات التعليمية في تعزيز أنماط المواطنة: دراسة نوعية.
Page
225-266
د/ سلوى عبدالله الجسار ود/ سيف ناصر المعمري مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام استراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الإبداعي لدي طالبات الصف السادس
Page
267-292
د/ غزيل محمد غصن العجمي
View Article
|
View on SCiNiTO
7
واقع الإشراف التربوي في متابعة العملية التعليمية القائمة على التعليم الإلکتروني عن بُعد في قصبة محافظة الکرک من وجهة نظر المعلمين
Page
293-346
د/ فيصل الکساسبة
View Article
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية توظيف التعليم عن بُعد بمقررات اللغة العربية في تنمية مهارتي التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
347-403
د/ نايف بن دخيل الله عبدالله الجهني
View Article
|
View on SCiNiTO
9
اسهام الإدارة المدرسية في حل المشکلات التي تواجه برامج رعاية الموهوبين والمتفوقين بمدارس الملک عبدالله الثاني للتميز من وجهة نظر القيادات والمساعدين.
Page
405-456
أ/ نايل مفضي الکساسبة
View Article
|
View on SCiNiTO
10
تصميم وحدة دراسية في منهج الرياضيات للصف الثالث الابتدائي بالمملکة العربية السعودية في ضوء مدخل STEAM.
Page
457-495
أ/ مريم بنت محمد بن جلعود القحطاني
View Article
|
View on SCiNiTO
11
المشکلات الاجتماعية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم کما يدرکها معلمو صعوبات التعلم بمدينة الرياض.
Page
497-537
أ/ عبدالرحمن عبدالکريم الناصر
View Article
|
View on SCiNiTO