مستوى وعي أعضاء هيئة التدريس في جامعة تبوک بأهمية استخدام الواقع المعزز في التدريس وفقاً لمتغير الرتبة الأکاديمية والجنس والخبرة والتدريب.
آل جديع, . (2021). مستوى وعي أعضاء هيئة التدريس في جامعة تبوک بأهمية استخدام الواقع المعزز في التدريس وفقاً لمتغير الرتبة الأکاديمية والجنس والخبرة والتدريب.. EKB Journal Management System, 29(2), 85-117. doi: 10.21608/ssj.2021.243868
د/ مفلح بن قبلان بن بجاد آل جديع. "مستوى وعي أعضاء هيئة التدريس في جامعة تبوک بأهمية استخدام الواقع المعزز في التدريس وفقاً لمتغير الرتبة الأکاديمية والجنس والخبرة والتدريب.". EKB Journal Management System, 29, 2, 2021, 85-117. doi: 10.21608/ssj.2021.243868
آل جديع, . (2021). 'مستوى وعي أعضاء هيئة التدريس في جامعة تبوک بأهمية استخدام الواقع المعزز في التدريس وفقاً لمتغير الرتبة الأکاديمية والجنس والخبرة والتدريب.', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 85-117. doi: 10.21608/ssj.2021.243868
آل جديع, . مستوى وعي أعضاء هيئة التدريس في جامعة تبوک بأهمية استخدام الواقع المعزز في التدريس وفقاً لمتغير الرتبة الأکاديمية والجنس والخبرة والتدريب.. EKB Journal Management System, 2021; 29(2): 85-117. doi: 10.21608/ssj.2021.243868