فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي
مشترک, . (2020). فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 28(1), 253-312. doi: 10.21608/ssj.2020.244161
أ/سناء سعيد مريع القحطاني ود/ نادية محمد العطاب مشترک. "فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 28, 1, 2020, 253-312. doi: 10.21608/ssj.2020.244161
مشترک, . (2020). 'فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 253-312. doi: 10.21608/ssj.2020.244161
مشترک, . فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 28(1): 253-312. doi: 10.21608/ssj.2020.244161