iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 1 - Serial Number 5, January 2020 (جزء 5)
1
واقع استخدام طلاب الدراسات العليا "لليوتيوب" کوسيلة للتعلم المستمر - کلية الدراسات العليا للتربية - جامعة القاهرة نموذجًا-.
Page
1-44
د/ رحاب أحمد إبراهيم
View Article
|
View on SCiNiTO
2
ملامح التربية والتعليم في العهد النبوي وتطبيقاتها بالمؤسسات التربوية المعاصرة "دراسة تاريخية تحليلية".
Page
45-125
د/ علي بن مثيب بن دغيّم السبيعي
View Article
|
View on SCiNiTO
3
درجة توافر أبعاد الإرتباط الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمکة المکرمة من وجهة نظر القائدات دراسة ميدانية.
Page
127-153
د/ نسرين علي الزهراني
View Article
|
View on SCiNiTO
4
واقع استخدام معلمات صعوبات التعلم لمنهج مونتيسوري في غرفة المصادر للطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية.
Page
155-189
أ/ مها سعود آل موسى ود/مبارک سعد الدوسري مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات المبنى المدرسي بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر مديري ووکلاء المدارس بمدينة مکة المکرمة.
Page
191-251
أ/ عبد الله بن رابح حامد الشريف
View Article
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي
Page
253-312
أ/سناء سعيد مريع القحطاني ود/ نادية محمد العطاب مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
7
The Effect of a Multisensory Synthetic Phonics Programme in Developing Automatic Word Recognition and Spelling among Young Learners.
Page
73-117
Dr. Attia Essayed Attia
View Article
|
View on SCiNiTO
8
Using a Multimedia-Based Unit for Developing EFL Students' Language Skills.
Page
37-72
Dr. Amal Ismail Mohammed Abourezk
View Article
|
View on SCiNiTO
9
Using Thinking Maps to Develop EFL Student Teachers' Instructional Skills and Reflective Thinking.
Page
1-36
Dr. Marwa Mourad Saleh
View Article
|
View on SCiNiTO