EKB Journal Management System

1.

واقع استخدام طلاب الدراسات العليا "لليوتيوب" کوسيلة للتعلم المستمر - کلية الدراسات العليا للتربية - جامعة القاهرة نموذجًا-.

Pages 1-44
د/ رحاب أحمد إبراهيم

2.

ملامح التربية والتعليم في العهد النبوي وتطبيقاتها بالمؤسسات التربوية المعاصرة "دراسة تاريخية تحليلية".

Pages 45-125
د/ علي بن مثيب بن دغيّم السبيعي

3.

درجة توافر أبعاد الإرتباط الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمکة المکرمة من وجهة نظر القائدات دراسة ميدانية.

Pages 127-153
د/ نسرين علي الزهراني

4.

واقع استخدام معلمات صعوبات التعلم لمنهج مونتيسوري في غرفة المصادر للطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية.

Pages 155-189
أ/ مها سعود آل موسى ود/مبارک سعد الدوسري مشترک

5.

متطلبات المبنى المدرسي بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر مديري ووکلاء المدارس بمدينة مکة المکرمة.

Pages 191-251
أ/ عبد الله بن رابح حامد الشريف

6.

فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس الکيمياء لتنمية التفکير التأملي وخفض العبء المعرفي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي

Pages 253-312
أ/سناء سعيد مريع القحطاني ود/ نادية محمد العطاب مشترک

7.

The Effect of a Multisensory Synthetic Phonics Programme in Developing Automatic Word Recognition and Spelling among Young Learners.

Pages 73-117
Dr. Attia Essayed Attia

8.

Using a Multimedia-Based Unit for Developing EFL Students' Language Skills.

Pages 37-72
Dr. Amal Ismail Mohammed Abourezk

9.

Using Thinking Maps to Develop EFL Student Teachers' Instructional Skills and Reflective Thinking.

Pages 1-36
Dr. Marwa Mourad Saleh