تأثير طريقة تدريس قائمة على الحل الإبداعي للمشکلات (TIPS) في دافعية الإنجاز الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب
حمود برکي الذويبي, . (2021). تأثير طريقة تدريس قائمة على الحل الإبداعي للمشکلات (TIPS) في دافعية الإنجاز الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب. EKB Journal Management System, 32(128), 485-534. doi: 10.21608/jfeb.2021.244183
منير حمود برکي الذويبي. "تأثير طريقة تدريس قائمة على الحل الإبداعي للمشکلات (TIPS) في دافعية الإنجاز الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب". EKB Journal Management System, 32, 128, 2021, 485-534. doi: 10.21608/jfeb.2021.244183
حمود برکي الذويبي, . (2021). 'تأثير طريقة تدريس قائمة على الحل الإبداعي للمشکلات (TIPS) في دافعية الإنجاز الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب', EKB Journal Management System, 32(128), pp. 485-534. doi: 10.21608/jfeb.2021.244183
حمود برکي الذويبي, . تأثير طريقة تدريس قائمة على الحل الإبداعي للمشکلات (TIPS) في دافعية الإنجاز الأکاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب. EKB Journal Management System, 2021; 32(128): 485-534. doi: 10.21608/jfeb.2021.244183