واقع توظيف تطبيقات تقنية الذکاء الاصطناعي في التعليم بالجامعات السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة طيبة أنموذجاً)
بن سلمان شريف الفيفي, ., بن محمد أمين الدلالعة, . (2022). واقع توظيف تطبيقات تقنية الذکاء الاصطناعي في التعليم بالجامعات السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة طيبة أنموذجاً). EKB Journal Management System, 85(1), 717-795. doi: 10.21608/mkmgt.2022.119290.1157
حسن بن سلمان شريف الفيفي; أسامة بن محمد أمين الدلالعة. "واقع توظيف تطبيقات تقنية الذکاء الاصطناعي في التعليم بالجامعات السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة طيبة أنموذجاً)". EKB Journal Management System, 85, 1, 2022, 717-795. doi: 10.21608/mkmgt.2022.119290.1157
بن سلمان شريف الفيفي, ., بن محمد أمين الدلالعة, . (2022). 'واقع توظيف تطبيقات تقنية الذکاء الاصطناعي في التعليم بالجامعات السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة طيبة أنموذجاً)', EKB Journal Management System, 85(1), pp. 717-795. doi: 10.21608/mkmgt.2022.119290.1157
بن سلمان شريف الفيفي, ., بن محمد أمين الدلالعة, . واقع توظيف تطبيقات تقنية الذکاء الاصطناعي في التعليم بالجامعات السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة طيبة أنموذجاً). EKB Journal Management System, 2022; 85(1): 717-795. doi: 10.21608/mkmgt.2022.119290.1157