فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية
أحمد, . (2022). فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 5(8), 1082-1107. doi: 10.21608/musi.2022.244727
فاطمة الزهراء كمال أحمد. "فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية". EKB Journal Management System, 5, 8, 2022, 1082-1107. doi: 10.21608/musi.2022.244727
أحمد, . (2022). 'فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية', EKB Journal Management System, 5(8), pp. 1082-1107. doi: 10.21608/musi.2022.244727
أحمد, . فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2022; 5(8): 1082-1107. doi: 10.21608/musi.2022.244727