التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.
سعد, . (2021). التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.. EKB Journal Management System, 7(2), 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160
على عبدالله محمد سعد. "التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.". EKB Journal Management System, 7, 2, 2021, 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160
سعد, . (2021). 'التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160
سعد, . التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الذين يعانون من اضطراب التوحد.. EKB Journal Management System, 2021; 7(2): 301-352. doi: 10.21608/fjssj.2021.245160