النموذج البنائي للعلاقات بين التفاؤل الأکاديمي والاتجاه نحو التعليم الهجين ودافعية الانجاز لدى طلبة الفرقة الرابعة بکلية التربية جامعة الزقازيق
محمد على عطية, ., السيد حسن سويد, . (2021). النموذج البنائي للعلاقات بين التفاؤل الأکاديمي والاتجاه نحو التعليم الهجين ودافعية الانجاز لدى طلبة الفرقة الرابعة بکلية التربية جامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 32(127), 551-620. doi: 10.21608/jfeb.2021.245227
رانيا محمد على عطية; نسرين السيد حسن سويد. "النموذج البنائي للعلاقات بين التفاؤل الأکاديمي والاتجاه نحو التعليم الهجين ودافعية الانجاز لدى طلبة الفرقة الرابعة بکلية التربية جامعة الزقازيق". EKB Journal Management System, 32, 127, 2021, 551-620. doi: 10.21608/jfeb.2021.245227
محمد على عطية, ., السيد حسن سويد, . (2021). 'النموذج البنائي للعلاقات بين التفاؤل الأکاديمي والاتجاه نحو التعليم الهجين ودافعية الانجاز لدى طلبة الفرقة الرابعة بکلية التربية جامعة الزقازيق', EKB Journal Management System, 32(127), pp. 551-620. doi: 10.21608/jfeb.2021.245227
محمد على عطية, ., السيد حسن سويد, . النموذج البنائي للعلاقات بين التفاؤل الأکاديمي والاتجاه نحو التعليم الهجين ودافعية الانجاز لدى طلبة الفرقة الرابعة بکلية التربية جامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 2021; 32(127): 551-620. doi: 10.21608/jfeb.2021.245227