برنامج لمعلمي الفلسفة أثناء الخدمة في ضوء مجتمعات التعلم المهنية لتنمية مهارات بحوث الأداء الاجرائية وتفريد التعليم، وأثره على استقلالية المتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
سيد فرغلي عبد الرحيم, . (2021). برنامج لمعلمي الفلسفة أثناء الخدمة في ضوء مجتمعات التعلم المهنية لتنمية مهارات بحوث الأداء الاجرائية وتفريد التعليم، وأثره على استقلالية المتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 18(134), 115-194. doi: 10.21608/pjas.2021.245408
محمد سيد فرغلي عبد الرحيم. "برنامج لمعلمي الفلسفة أثناء الخدمة في ضوء مجتمعات التعلم المهنية لتنمية مهارات بحوث الأداء الاجرائية وتفريد التعليم، وأثره على استقلالية المتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 18, 134, 2021, 115-194. doi: 10.21608/pjas.2021.245408
سيد فرغلي عبد الرحيم, . (2021). 'برنامج لمعلمي الفلسفة أثناء الخدمة في ضوء مجتمعات التعلم المهنية لتنمية مهارات بحوث الأداء الاجرائية وتفريد التعليم، وأثره على استقلالية المتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 18(134), pp. 115-194. doi: 10.21608/pjas.2021.245408
سيد فرغلي عبد الرحيم, . برنامج لمعلمي الفلسفة أثناء الخدمة في ضوء مجتمعات التعلم المهنية لتنمية مهارات بحوث الأداء الاجرائية وتفريد التعليم، وأثره على استقلالية المتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 18(134): 115-194. doi: 10.21608/pjas.2021.245408