فاعلية وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية الإثارة غير المنتظمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مصطفى السيد حميدة, . (2021). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية الإثارة غير المنتظمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(134), 347-394. doi: 10.21608/pjas.2021.245447
أمانى مصطفى السيد حميدة. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية الإثارة غير المنتظمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 134, 2021, 347-394. doi: 10.21608/pjas.2021.245447
مصطفى السيد حميدة, . (2021). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية الإثارة غير المنتظمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(134), pp. 347-394. doi: 10.21608/pjas.2021.245447
مصطفى السيد حميدة, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على استراتيجية الإثارة غير المنتظمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 18(134): 347-394. doi: 10.21608/pjas.2021.245447