وحدة إلکترونية مقترحة قائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 16, Volume 18, Issue 134, December 2021, Page 395-419 PDF (1.8 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2021.245450 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
جهاد سمير التفاهنى* | ||||
کلية التربية –جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
فى ضوء ما سبق يلاحظ ضرورة الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية , لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية, ويمکن تحديد السؤال الرئيس الآتي للمشکلة وهو : ما الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ؟ ويتفرع من هذا السؤال الأسئلة الفرعية الآتية : 1- ما صورة الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ؟ 2- ما فعالية الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ؟ | ||||
Keywords | ||||
المصطلحات الجغرافية القرآنية; التفکير الجانبى; الإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية | ||||
Statistics Article View: 51 PDF Download: 97 |
||||