فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية الوعي بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
تايب رشدى شناوى, . (2022). فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية الوعي بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(135), 272-298. doi: 10.21608/pjas.2022.245465
إيمان تايب رشدى شناوى. "فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية الوعي بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, 135, 2022, 272-298. doi: 10.21608/pjas.2022.245465
تايب رشدى شناوى, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية الوعي بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(135), pp. 272-298. doi: 10.21608/pjas.2022.245465
تايب رشدى شناوى, . فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية الوعي بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والمشارکة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 19(135): 272-298. doi: 10.21608/pjas.2022.245465