فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
تامر, . (2022). فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 55(55), 29-104. doi: 10.21608/deu.2022.245520
على عبد اللطيف المصري تامر. "فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 55, 55, 2022, 29-104. doi: 10.21608/deu.2022.245520
تامر, . (2022). 'فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 55(55), pp. 29-104. doi: 10.21608/deu.2022.245520
تامر, . فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 55(55): 29-104. doi: 10.21608/deu.2022.245520