iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 55, Issue 55, April 2022, Page 17-316
1
التفاعل بين نوع محفزات الالعاب في بيئات التعلم الالکترونية
Page
107-177
احمد محسن
View Article
|
PDF
909.43 K
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيکو مترية لمقياس المهارات الحياتية
Page
263-288
رحاب علام محمد على
View Article
|
PDF
402.37 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
29-104
على عبد اللطيف المصري تامر
View Article
|
PDF
936.98 K
|
View on SCiNiTO
4
نمطا التغذية الراجعة (تصحيحية- تفسيرية) في بيئة تعلم تکيفية وأثرها في تنمية المفاهيم النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية
Page
181-225
أحمد محمد حسين مصطفى
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
5
ملف العدد بعنوان "التعليم الجامعي وأهداف التنمية المستدامة"
Page
17-23
علي نبيه البحراوي
View Article
|
PDF
162.07 K
|
View on SCiNiTO
6
تطوير منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية وفاعليته في تنمية الاستدلال الأخلاقي وفهم التلاميذ لتلک القضايا.
Page
229-260
أمل سامي عطا متولي
View Article
|
PDF
600.66 K
|
View on SCiNiTO
7
ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية"
Page
293-301
أحمد فرغلي عبد السلام أبو السعود
View Article
|
PDF
221.32 K
|
View on SCiNiTO
8
ملخص رسالة دکتوراة "برنامج في التربية البيئية قائم على مدخل تفکير النظم لتنمية عادات التفکير والمسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الثانوية"
Page
305-315
ريهام محمود محمد السمنجي
View Article
|
PDF
224.4 K
|
View on SCiNiTO