ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية"
فرغلي عبد السلام أبو السعود, . (2022). ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 55(55), 293-301. doi: 10.21608/deu.2022.245526
أحمد فرغلي عبد السلام أبو السعود. "ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية"". EKB Journal Management System, 55, 55, 2022, 293-301. doi: 10.21608/deu.2022.245526
فرغلي عبد السلام أبو السعود, . (2022). 'ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية"', EKB Journal Management System, 55(55), pp. 293-301. doi: 10.21608/deu.2022.245526
فرغلي عبد السلام أبو السعود, . ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2022; 55(55): 293-301. doi: 10.21608/deu.2022.245526