نمذجة العلاقات بين اليقظة الذهنية والطفو الأکاديمي والتجول الذهني لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسکندرية
أبوالعزم, . (2022). نمذجة العلاقات بين اليقظة الذهنية والطفو الأکاديمي والتجول الذهني لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 23(4), 261-297. doi: 10.21608/jsre.2022.135747.1467
هدى أبوالعزم. "نمذجة العلاقات بين اليقظة الذهنية والطفو الأکاديمي والتجول الذهني لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسکندرية". EKB Journal Management System, 23, 4, 2022, 261-297. doi: 10.21608/jsre.2022.135747.1467
أبوالعزم, . (2022). 'نمذجة العلاقات بين اليقظة الذهنية والطفو الأکاديمي والتجول الذهني لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسکندرية', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 261-297. doi: 10.21608/jsre.2022.135747.1467
أبوالعزم, . نمذجة العلاقات بين اليقظة الذهنية والطفو الأکاديمي والتجول الذهني لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 2022; 23(4): 261-297. doi: 10.21608/jsre.2022.135747.1467