EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 4, April 2022, Page 1-321  XML

1

المعلومات الأولية للعدد


2

Table of Contents


3

فهرس المحتويات


4

واقع استخدام التعلم الرقمي في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين في ظل جائحة کوفيد-19لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي

Page 1-57
أحمد بدوي

5

فاعلية استراتيجية توماس وروبنسون (PQ4R) في تنمية الحس العلمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمحافظة الخرج

Page 57-86
أسماء الشيخ

6

برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات التفکير المستقبلي واتخاذ القرار لدى طلاب شعبة الکيمياء بکلية التربية

Page 87-132
أميرة محمد زکي فتح الله فتح الله

7

مدى تضمين کتاب لغتي الجميلة للصف السادس الابتدائي بالمملکة العربية السعودية لمهارات الاستماع

Page 133-161
فايز المبارک; حسن الجليدي

8

بناء نموذج للعلاقات السببية بين أبعاد التفکير التأملي والحکمة والتدريس بأسلوب التفکير الناقد لدى عينة من معلمي اللغة العربية بمنطقة الباحة

Page 162-214
صالح أحمد دخيخ دخيخ

9

واقع وتحديات سياحة ذوي الإعاقة (السياحة الميسرة) في منطقة الباحة

Page 215-260
ناصر الزهراني

10

نمذجة العلاقات بين اليقظة الذهنية والطفو الأکاديمي والتجول الذهني لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسکندرية

Page 261-297
هدى أبوالعزم

11

Teachers’ Awareness, Beliefs and Attitudes toward Pupils who are Stuttering in Upper Egypt.

Page 298-321
عمرو رمضان; شيماء سليمان