تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020"
أبوحرب, . (2022). تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020". EKB Journal Management System, 2022(23), 623-651. doi: 10.21608/sjocs.2022.245718
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب. "تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020"". EKB Journal Management System, 2022, 23, 2022, 623-651. doi: 10.21608/sjocs.2022.245718
أبوحرب, . (2022). 'تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020"', EKB Journal Management System, 2022(23), pp. 623-651. doi: 10.21608/sjocs.2022.245718
أبوحرب, . تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020". EKB Journal Management System, 2022; 2022(23): 623-651. doi: 10.21608/sjocs.2022.245718