iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 23, January 2022
1
كلمة العدد
Page
1-3
داليا عبد الله
View Article
|
PDF
120.03 K
|
View on SCiNiTO
2
الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن
Page
1-46
أمل فوزى منتصر
View Article
|
PDF
825.56 K
|
View on SCiNiTO
3
ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية"
Page
47-92
ايمان طاهر
View Article
|
PDF
2.12 MB
|
View on SCiNiTO
4
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك:
Page
93-134
محمد مصطفى رفعت محرم
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر:
Page
135-175
نهله زيدان الحوراني
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي:
Page
177-209
إنجي محمد أبوسريع خليل
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
7
الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية
Page
211-253
عبدالله بن محمد باجابر
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
8
الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر
Page
255-324
إيمان عادل عبد المُنعم
View Article
|
PDF
3.15 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي :
Page
325-358
خالد علي عبد الله الشهيب
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
10
الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية
Page
359-398
سارة سعيد عبد الجواد
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري
Page
399-481
سمر عبدالحليم جمال الدين
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
12
نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية
Page
483-549
مي محمود عبد اللطيف
View Article
|
PDF
2.73 MB
|
View on SCiNiTO
13
المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي
Page
551-619
عطيه محمد عطيه مرق
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
14
تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020"
Page
623-651
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب
View Article
|
PDF
994.8 K
|
View on SCiNiTO
15
دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن:
Page
653-682
سليمان فرحان سليمان الخوالدة
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO