EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
داليا عبد الله

2.

الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن

Pages 1-46
أمل فوزى منتصر

3.

ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية"

Pages 47-92
ايمان طاهر

4.

تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك:

Pages 93-134
محمد مصطفى رفعت محرم

5.

استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر:

Pages 135-175
نهله زيدان الحوراني

6.

أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي:

Pages 177-209
إنجي محمد أبوسريع خليل

7.

الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية

Pages 211-253
عبدالله بن محمد باجابر

8.

الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر

Pages 255-324
إيمان عادل عبد المُنعم

9.

دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي :

Pages 325-358
خالد علي عبد الله الشهيب

10.

الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية

Pages 359-398
سارة سعيد عبد الجواد

11.

دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري

Pages 399-481
سمر عبدالحليم جمال الدين

12.

نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية

Pages 483-549
مي محمود عبد اللطيف

13.

المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي

Pages 551-619
عطيه محمد عطيه مرق

14.

تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020"

Pages 623-651
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب

15.

دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن:

Pages 653-682
سليمان فرحان سليمان الخوالدة