EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 23, January 2022  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
داليا عبد الله

2

الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن

Page 1-46
أمل فوزى منتصر

3

ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية"

Page 47-92
ايمان طاهر

4

تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك:

Page 93-134
محمد مصطفى رفعت محرم

5

استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر:

Page 135-175
نهله زيدان الحوراني

6

أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي:

Page 177-209
إنجي محمد أبوسريع خليل

7

الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية

Page 211-253
عبدالله بن محمد باجابر

8

الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر

Page 255-324
إيمان عادل عبد المُنعم

9

دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي :

Page 325-358
خالد علي عبد الله الشهيب

10

الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية

Page 359-398
سارة سعيد عبد الجواد

11

دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري

Page 399-481
سمر عبدالحليم جمال الدين

12

نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية

Page 483-549
مي محمود عبد اللطيف

13

المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي

Page 551-619
عطيه محمد عطيه مرق

14

تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020"

Page 623-651
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب

15

دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن:

Page 653-682
سليمان فرحان سليمان الخوالدة