فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 4, Volume 22, Issue 247, May 2022, Page 145-201 PDF (12.89 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2022.245758 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ / زينب حسن طه عبد الباسط* | ||||
عضو إدارة الإحصاء والتقارير والنشر الإلکتروني بالإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي بديوان عام محافظة أسوان | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي معرفة أثر برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج ألن هوفر في عادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وتکونت عينة الدراسة من (40) تلميذا وتلميذة فى المجموعة الضابطة، و(40) تلميذًاوتلميذة فى المجموعة التجريبية من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي، وتم استخدام المنهج شبه التجريبي، وأشارت النتائج إلى فاعلية البرنامج القائم على نموذج ألن هوفر في عادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وحجم تأثير البرنامج کبير في تنمية عادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المجموعة التجريبية. | ||||
Statistics Article View: 143 PDF Download: 141 |
||||