iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 247, May 2022, Page 1-377 (مايو الجزء الثاني)
1
العدد 247 الجزء الثاني مايو2022
Page
1-14
الجزء الثاني مايو
View Article
|
PDF
753.8 K
|
View on SCiNiTO
2
" تجليات التناص في شعر محمود درويش – جدارية محمود درويش نموذجًا
Page
15-61
د/ محمود معروف عبد النظير معروف
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع التعليم عن بُعد في مرحلة التعليم الجامعي في ظل جائحة کورونا دراسة ميدانية
Page
63-143
د/ منى مصطفى حسن هجرس
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج لتدريس الهندسة قائم على نموذج الن هوفر وعادات العقل الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
145-201
أ / زينب حسن طه عبد الباسط
View Article
|
PDF
12.89 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام نظرية هندسة الاتصال البشري فى تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارات التعلم الذاتى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
203-231
أ / نرمين عبد الحليم عبده سعد
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
الحاجات التدريبية اللازمة لمعلمات اللغة العربية في مجال اکتشاف التلميذات الموهوبات لغوياً ورعايتهن بالعاصمة المقدسة
Page
233-267
أ / أريج بنت عطية عبد الله الهبَاش
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي السياحي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
269-329
أ.م.د / کريستين زاهر حنا
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
8
New opportunities with Web2.0 technologies and Constructivism theory in culturally diverse classrooms
Page
1-24
Hanadi Bokhari
View Article
|
PDF
936.83 K
|
View on SCiNiTO
9
Using Concept Mapping Strategy to Develop Reading Comprehension Skills of EFL Prep Language School Pupils
Page
25-48
Mohamed Essam Mahmoud Mohamed
View Article
|
PDF
742.92 K
|
View on SCiNiTO