سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة
نوار, . (2022). سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة. EKB Journal Management System, 16(3), 246-317. doi: 10.21608/jfust.2022.114820.1542
أحمد نوار. "سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة". EKB Journal Management System, 16, 3, 2022, 246-317. doi: 10.21608/jfust.2022.114820.1542
نوار, . (2022). 'سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 246-317. doi: 10.21608/jfust.2022.114820.1542
نوار, . سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة. EKB Journal Management System, 2022; 16(3): 246-317. doi: 10.21608/jfust.2022.114820.1542