iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 3, April 2022, Page 1-675
1
تصور مقترح لمواجهة الإقصاء الرقمي لدى طلاب التعليم الثانوي العام " دراسة ميدانية على محافظة المنيا "
Page
1-91
أسماء محمد أحمد يونس يونس
View Article
|
PDF
14.82 MB
|
View on SCiNiTO
2
رضا أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط عن التعليم الهجين إبان جائحة (کوفيد-19)
Page
92-195
منة الله محمد لطفي محمود أبو لبهان
View Article
|
PDF
16.43 MB
|
View on SCiNiTO
3
الصعوبات التي تواجه طلبة الدراسات العليا بکليات التربية في الجامعات السعودية وسبل حلها من وجهة نظرهم
Page
196-245
مها محمد عبدالله الأحمري; نورة فالح خريزان بن سفران; وفاء عبدالله محمد السالم
View Article
|
PDF
7.81 MB
|
View on SCiNiTO
4
سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة
Page
246-317
أحمد نوار
View Article
|
PDF
12.82 MB
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات تطبيق القيادة الريادية بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في محافظة الفيوم
Page
318-454
عبير احمد محمد; عبدالستار محروس عبد الستار فايد
View Article
|
PDF
21.66 MB
|
View on SCiNiTO
6
فحص الذاکرة الصريحة و الضمنية لدي تلاميذ الابتدائي الموهوبين و غير الموهوبين
Page
455-488
ممدوح حسن محمد غانم
View Article
|
PDF
4.4 MB
|
View on SCiNiTO
7
القدرة على اتخاذ القرار وعلاقتها بإضطراب القلق العام والإستقلال النفسي عن الوالدين لدى عينة من طالبات کلية التربية بجامعة الملک سعود
Page
489-525
لطيفة ناصر عبد الله بن عيد
View Article
|
PDF
6.49 MB
|
View on SCiNiTO
8
الاستمتاع بالحياة وعلاقته بالذکاء الوجداني لدى المراهقات اليتيمات بمدينة الرياض
Page
526-564
هند سعد يحي الجبيلي
View Article
|
PDF
6.45 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية
Page
565-632
حنان الحجري
View Article
|
PDF
11.82 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج تدريبي حول فلسفة ابن رشد لتنمية التنور العقلي والاتجاه نحو الفلسفة لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية - جامعة الاسکندرية
Page
633-709
رائف صلاح محمد
View Article
|
PDF
12.5 MB
|
View on SCiNiTO
11
Emploi de la stratégie de la classe inversée pour le développement des compétences de la conversation chez les futurs-enseignants
Page
710-752
على مصطفى يوسف محمود
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO