EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 3, April 2022, Page 1-675  XML

1

تصور مقترح لمواجهة الإقصاء الرقمي لدى طلاب التعليم الثانوي العام " دراسة ميدانية على محافظة المنيا "

Page 1-91
أسماء محمد أحمد يونس يونس

2

رضا أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط عن التعليم الهجين إبان جائحة (کوفيد-19)

Page 92-195
منة الله محمد لطفي محمود أبو لبهان

3

الصعوبات التي تواجه طلبة الدراسات العليا بکليات التربية في الجامعات السعودية وسبل حلها من وجهة نظرهم

Page 196-245
مها محمد عبدالله الأحمري; نورة فالح خريزان بن سفران; وفاء عبدالله محمد السالم

4

سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة

Page 246-317
أحمد نوار

5

متطلبات تطبيق القيادة الريادية بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في محافظة الفيوم

Page 318-454
عبير احمد محمد; عبدالستار محروس عبد الستار فايد

6

فحص الذاکرة الصريحة و الضمنية لدي تلاميذ الابتدائي الموهوبين و غير الموهوبين

Page 455-488
ممدوح حسن محمد غانم

7

القدرة على اتخاذ القرار وعلاقتها بإضطراب القلق العام والإستقلال النفسي عن الوالدين لدى عينة من طالبات کلية التربية بجامعة الملک سعود

Page 489-525
لطيفة ناصر عبد الله بن عيد

8

الاستمتاع بالحياة وعلاقته بالذکاء الوجداني لدى المراهقات اليتيمات بمدينة الرياض

Page 526-564
هند سعد يحي الجبيلي

9

فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية

Page 565-632
حنان الحجري

10

برنامج تدريبي حول فلسفة ابن رشد لتنمية التنور العقلي والاتجاه نحو الفلسفة لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية - جامعة الاسکندرية

Page 633-709
رائف صلاح محمد

11

Emploi de la stratégie de la classe inversée pour le développement des compétences de la conversation chez les futurs-enseignants

Page 710-752
على مصطفى يوسف محمود