EKB Journal Management System

1.

تصور مقترح لمواجهة الإقصاء الرقمي لدى طلاب التعليم الثانوي العام " دراسة ميدانية على محافظة المنيا "

Pages 1-91
أسماء محمد أحمد يونس يونس

2.

رضا أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط عن التعليم الهجين إبان جائحة (کوفيد-19)

Pages 92-195
منة الله محمد لطفي محمود أبو لبهان

3.

الصعوبات التي تواجه طلبة الدراسات العليا بکليات التربية في الجامعات السعودية وسبل حلها من وجهة نظرهم

Pages 196-245
مها محمد عبدالله الأحمري; نورة فالح خريزان بن سفران; وفاء عبدالله محمد السالم

4.

سيناريوهات مقترحة لدور التعليم في تمکين الأطفال ذوي الإعاقة من مهارات الثورة الصناعية الرابعة

Pages 246-317
أحمد نوار

5.

متطلبات تطبيق القيادة الريادية بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في محافظة الفيوم

Pages 318-454
عبير احمد محمد; عبدالستار محروس عبد الستار فايد

6.

فحص الذاکرة الصريحة و الضمنية لدي تلاميذ الابتدائي الموهوبين و غير الموهوبين

Pages 455-488
ممدوح حسن محمد غانم

7.

القدرة على اتخاذ القرار وعلاقتها بإضطراب القلق العام والإستقلال النفسي عن الوالدين لدى عينة من طالبات کلية التربية بجامعة الملک سعود

Pages 489-525
لطيفة ناصر عبد الله بن عيد

8.

الاستمتاع بالحياة وعلاقته بالذکاء الوجداني لدى المراهقات اليتيمات بمدينة الرياض

Pages 526-564
هند سعد يحي الجبيلي

9.

فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية

Pages 565-632
حنان الحجري

10.

برنامج تدريبي حول فلسفة ابن رشد لتنمية التنور العقلي والاتجاه نحو الفلسفة لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية - جامعة الاسکندرية

Pages 633-709
رائف صلاح محمد

11.

Emploi de la stratégie de la classe inversée pour le développement des compétences de la conversation chez les futurs-enseignants

Pages 710-752
على مصطفى يوسف محمود