فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية
الحجري, . (2022). فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 16(3), 565-632. doi: 10.21608/jfust.2022.121731.1586
حنان الحجري. "فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 16, 3, 2022, 565-632. doi: 10.21608/jfust.2022.121731.1586
الحجري, . (2022). 'فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 565-632. doi: 10.21608/jfust.2022.121731.1586
الحجري, . فاعلية بيئة تعلم مدمج قائمة علي استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية المهارات الاحصائية وخفض القلق الاحصائي لدي طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 16(3): 565-632. doi: 10.21608/jfust.2022.121731.1586