برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
عمران, . (2022). برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(41), 1-18. doi: 10.21608/sjsw.2022.246032
محمد حسن عمران. "برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, 41, 2022, 1-18. doi: 10.21608/sjsw.2022.246032
عمران, . (2022). 'برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(41), pp. 1-18. doi: 10.21608/sjsw.2022.246032
عمران, . برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 14(41): 1-18. doi: 10.21608/sjsw.2022.246032