1. | برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 1-18 | ||
محمد حسن عمران | ||
2. | درجة إسهام متطلبات تطبيق أسلوب کايزن اليابانى في تحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر مديرى ووکلاء ومعلمى المدارس الابتدائية بمحافظة الوادى الجديد | |
Pages 19-46 | ||
شيماء فهمي مدني أحمد | ||
3. | العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد | |
Pages 47-76 | ||
إيمان مسعود محمد السيد | ||
4. | بعض معوقات تطبيق القيادات المدرسية لأبعاد التکنولوجيا الإدارية المعاصرة بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد | |
Pages 77-125 | ||
أسماء عبد الغفور إبراهيم موسى | ||
5. | واقع تطبيق متطلبات التعليم الريادي بجامعة الوادي الجديد فى ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية | |
Pages 126-168 | ||
شيمــاء سعيــد محمــد أحمد | ||
6. | تلخيص کتاب: التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام SPSS "التنظير والتطبيق والتفسير" | |
Pages 196-182 | ||
حلمي الفيل | ||