1 | برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 1-18 | ||
محمد حسن عمران | ||
2 | درجة إسهام متطلبات تطبيق أسلوب کايزن اليابانى في تحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر مديرى ووکلاء ومعلمى المدارس الابتدائية بمحافظة الوادى الجديد | |
Page 19-46 | ||
شيماء فهمي مدني أحمد | ||
3 | العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد | |
Page 47-76 | ||
إيمان مسعود محمد السيد | ||
4 | بعض معوقات تطبيق القيادات المدرسية لأبعاد التکنولوجيا الإدارية المعاصرة بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد | |
Page 77-125 | ||
أسماء عبد الغفور إبراهيم موسى | ||
5 | واقع تطبيق متطلبات التعليم الريادي بجامعة الوادي الجديد فى ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية | |
Page 126-168 | ||
شيمــاء سعيــد محمــد أحمد | ||
6 | تلخيص کتاب: التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام SPSS "التنظير والتطبيق والتفسير" | |
Page 196-182 | ||
حلمي الفيل | ||