| 1. | برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 1-18 | ||
| محمد حسن عمران | ||
| 2. | درجة إسهام متطلبات تطبيق أسلوب کايزن اليابانى في تحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر مديرى ووکلاء ومعلمى المدارس الابتدائية بمحافظة الوادى الجديد | |
| Pages 19-46 | ||
| شيماء فهمي مدني أحمد | ||
| 3. | العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد | |
| Pages 47-76 | ||
| إيمان مسعود محمد السيد | ||
| 4. | بعض معوقات تطبيق القيادات المدرسية لأبعاد التکنولوجيا الإدارية المعاصرة بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد | |
| Pages 77-125 | ||
| أسماء عبد الغفور إبراهيم موسى | ||
| 5. | واقع تطبيق متطلبات التعليم الريادي بجامعة الوادي الجديد فى ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية | |
| Pages 126-168 | ||
| شيمــاء سعيــد محمــد أحمد | ||
| 6. | تلخيص کتاب: التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام SPSS "التنظير والتطبيق والتفسير" | |
| Pages 196-182 | ||
| حلمي الفيل | ||