EKB Journal Management System

1.

برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-18
محمد حسن عمران

2.

درجة إسهام متطلبات تطبيق أسلوب کايزن اليابانى في تحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر مديرى ووکلاء ومعلمى المدارس الابتدائية بمحافظة الوادى الجديد

Pages 19-46
شيماء فهمي مدني أحمد

3.

العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد

Pages 47-76
إيمان مسعود محمد السيد

4.

بعض معوقات تطبيق القيادات المدرسية لأبعاد التکنولوجيا الإدارية المعاصرة بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد

Pages 77-125
أسماء عبد الغفور إبراهيم موسى

5.

واقع تطبيق متطلبات التعليم الريادي بجامعة الوادي الجديد فى ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية

Pages 126-168
شيمــاء سعيــد محمــد أحمد

6.

تلخيص کتاب: التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام SPSS "التنظير والتطبيق والتفسير"

Pages 196-182
حلمي الفيل