EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 41, April 2022, Page 1-188  XML

1

برنامج مبني على مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس علم النفس لتنمية الرشاقة المعرفية وخفض الضجر الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 1-18
محمد حسن عمران

2

درجة إسهام متطلبات تطبيق أسلوب کايزن اليابانى في تحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر مديرى ووکلاء ومعلمى المدارس الابتدائية بمحافظة الوادى الجديد

Page 19-46
شيماء فهمي مدني أحمد

3

العلاقة بين المرونة المعرفية وأساليب التفکير لدي طلاب کلية التربية بالوادي الجديد

Page 47-76
إيمان مسعود محمد السيد

4

بعض معوقات تطبيق القيادات المدرسية لأبعاد التکنولوجيا الإدارية المعاصرة بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد

Page 77-125
أسماء عبد الغفور إبراهيم موسى

5

واقع تطبيق متطلبات التعليم الريادي بجامعة الوادي الجديد فى ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية

Page 126-168
شيمــاء سعيــد محمــد أحمد

6

تلخيص کتاب: التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام SPSS "التنظير والتطبيق والتفسير"

Page 196-182
حلمي الفيل