تصميم أنشطة تعليمية في اللغة العربية قائمة على نظرية ميزيرو (Mezirow) لتنمية مهارات الاستماع الناقد والکفاءة الذاتية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد المنعم, . (2021). تصميم أنشطة تعليمية في اللغة العربية قائمة على نظرية ميزيرو (Mezirow) لتنمية مهارات الاستماع الناقد والکفاءة الذاتية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 49(4), 215-269. doi: 10.21608/tessj.2021.246069
د/ خالد عبد العظيم عبد المنعم. "تصميم أنشطة تعليمية في اللغة العربية قائمة على نظرية ميزيرو (Mezirow) لتنمية مهارات الاستماع الناقد والکفاءة الذاتية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 49, 4, 2021, 215-269. doi: 10.21608/tessj.2021.246069
عبد المنعم, . (2021). 'تصميم أنشطة تعليمية في اللغة العربية قائمة على نظرية ميزيرو (Mezirow) لتنمية مهارات الاستماع الناقد والکفاءة الذاتية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 215-269. doi: 10.21608/tessj.2021.246069
عبد المنعم, . تصميم أنشطة تعليمية في اللغة العربية قائمة على نظرية ميزيرو (Mezirow) لتنمية مهارات الاستماع الناقد والکفاءة الذاتية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 49(4): 215-269. doi: 10.21608/tessj.2021.246069