iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 49, Issue 4 - Serial Number 2, November 2021 (جزء 2)
1
تصميم أنشطة تعليمية في اللغة العربية قائمة على نظرية ميزيرو (Mezirow) لتنمية مهارات الاستماع الناقد والکفاءة الذاتية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
215-269
د/ خالد عبد العظيم عبد المنعم
View Article
|
View on SCiNiTO
2
نمطا عرض نص المحتوى (الشرطي/ المرن) ببيئة التعلم التکيفية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج النماذج الرقمية ثلاثية الأبعاد وقوة السيطرة المعرفية لطلاب الدراسات العليا بکلية التربية.
Page
1-98
أ.م.د/ عبد العال عبدالله ود/ زينب حسن حسن مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
3
تفاعل نمط التغذية الراجعة ومحفزات الالعاب بالواقع المعزز وأثره في بعض نواتج التعلم ومهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.
Page
99-214
د/ أحمد محمود فخري غريب
View Article
|
View on SCiNiTO
4
بناء بيئات صناع المعرفة الرقمية وفق مدخل التفکير التصميمي وفاعليتها في تنمية مهارات تصميم وإنتاج النماذج بالطابعة ثلاثية الأبعاد والشغف الأکاديمي لدى طلاب التعليم الصناعي بکلية التربية.
Page
271-372
أ.م.د/ أسماء السيد محمد ود/ إيمان محمد إحسان مشترک
View Article
|
PDF
2.78 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج قائم على مدخل التعلم الممتع باستخدام محفزات الألعاب Gamfication لتنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.
Page
373-441
د/ سامية سامي محمد خليف
View Article
|
View on SCiNiTO
6
برنامج قائم على الواقع المعزز لتحسين مهام نظرية العقل ذوي اضطراب طيف التوحد.
Page
443-464
أ/ دعاء سامي سعيد السيد
View Article
|
View on SCiNiTO