أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام
السنوسي, . (2017). أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام. EKB Journal Management System, 85(85), 155-182. doi: 10.12816/0042145
هالة عبد القادر سعید السنوسي. "أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام". EKB Journal Management System, 85, 85, 2017, 155-182. doi: 10.12816/0042145
السنوسي, . (2017). 'أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام', EKB Journal Management System, 85(85), pp. 155-182. doi: 10.12816/0042145
السنوسي, . أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام. EKB Journal Management System, 2017; 85(85): 155-182. doi: 10.12816/0042145